معلق مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الأحد، 16 يونيو 2024 12:50 ص

shareicon

مشاركه

هولندا وبولندا

هولندا وبولندا

اليوم الأحد، يلتقي منتخب هولندا بمنافسه منتخب بولندا في مباراة ضمن بطولة كأس أمم أوروبا، والتي ستُقام على أرضية ملعب "فولكسبارك". 

هذه المباراة تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعة الرابعة في يورو 2024، والتي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والنمسا.

يتطلع منتخب هولندا إلى أن تكون ألمانيا الأرض المواتية له في كأس أمم أوروبا 2024، حيث حقق الفوز بلقبه الوحيد في هذه البطولة القارية على نفس الأراضي.

يفتقد منتخب هولندا في بداية البطولة للاعبين مهمين مثل تيون كوبميينيرز وفرينكي دي يونج بسبب الإصابة، بينما تفتقد بولندا لخدمات مهاجمها روبرت ليفاندوفسكي أيضًا.

من جهة أخرى، يغيب عن بولندا لاعبون آخرون مثل الظهير الأيمن ماتي كاش والمهاجم أركاديوش ميليك، بينما أصيب كارول شفيدرسكي أثناء احتفاله بالهدف في مباراة ودية مع تركيا. من المتوقع عودة شفيدرسكي وليفاندوفسكي في المباراة الثانية ضد النمسا.

تشمل قائمة الإصابات في صفوف المنتخب الهولندي لاعبين مهمين مثل مارتن دي رون وتيون كوبميينيرز وسفين بوتمان، الذين فازوا ببطولة الدوري الأوروبي.

قال رونالد كومان، مدرب هولندا: "لدينا فريق قوي في الأساس، لكن كنا غير محظوظين بسبب الإصابات خلال العام الماضي، وكانت هناك الكثير من الإصابات بين اللاعبين الذين يساهمون بشكل كبير في المنتخب الوطني".

من المرجح أن يكون غياب ليفاندوفسكي، الذي يُعد من اللاعبين الرئيسيين لبولندا وسجل 82 هدفًا في 150 مباراة دولية، له تأثير ملحوظ على فريقه.

موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا 

تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا 

يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

معلق مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا 

سيكون المعلق على هذه المباراة هو علي محمد علي.